الدار البيضاء – أعلنت وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، أمل الفلاح السغروشني، اليوم الجمعة بالدار البيضاء، أنه سيتم تعبئة غلاف مالي إجمالي قدره 1,3 مليار درهم من أجل تطوير منظومة المقاولات الناشئة المغربية في إطار استراتيجية المغرب الرقمي 2030. وأكدت الوزيرة، في كلمة لها خلال الجلسة الاختتامية للدورة الخامسة للمؤتمر …
أكمل القراءة »
La presse 24 La presse